مدارس الصفوة .. بيئة تعليمية آمنة ومحفزة

تفتح مدارس الصفوة بسلطنة عمان، أبوابها للعام الدراسي الجديد، والذي يأتي تحقيقًا لرؤية عمان 2040 أن تكون مدرسة عالمية متميزة تسعى باستمرار إلى التحسين وتبنّي مفاهيم التعلُّم من أجل التعلُّم، والتعلم من أجل الحياة، و التعلُّم من أجل القيادة.

وتستقبل “الصفوة” مواليد الفترة من 1/7/2015 إلى 30/6/2017 ، خلال الفترة من 30 أغسطس 2022 إلى 8 سبتمبر 2022، وفق الشروط المتاحة بالمدرسة.

وتطمح مدارس الصفوة لبناء قيادات وطنية فاعلة، وخلق بيئة تعليم وتعلم منتجة ومحفزة.

وتستخدم مدارس الصفوة منذ تأسيسها التكنولوجيا الرقمية ومنصات التعلم.

وفيما يتعلق بالمسار التعليمي، تعتمد مدارس الصفوة على برنامج كامبريدج “المعتمد من وزارة التربية والتعليم” الذي يأخذ الطلاب في مسار تعليمي مكون من أربع مراحل، وهو يجمع بين مناهج دراسية عالمية المستوى ودعم ذي جودة عالية للمعلمين وكذلك أدوات التقييم المتكامل.

وتعتبر تجربة التعلم عن بعد في مدارس الصفوة، ممتازه وتشجع الطلبه على استخدام أجهزه الحاسب الآلي والتكنولوجيا في مجال التعليم وتعطيهم دافع للتعلم عن بعد بالمستقبل.

وعبّر عدد من أولياء الأمور في المدرسة عن إهتمام المدرسة بالتعليم عن بعد، مؤكدين أنه لا يمكن أن يصل لهذا المستوى إلا بجهود وتظافر الطاقم التدريسي، كونها تجربه جديدة على الجميع، إلا أن مدارس الصفوة استطاعت تحويل محنة جائحة كورونا إلى منحة ونجاح وتفوق.

وتأسست مدارس الصفوة في سلطنة عمان عام 2000 بأهداف قوية وهي توفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة يحصل فيها الطلاب على المعارف والمهارات وذلك من خلال الأنشطة الفكرية والثقافية والرياضية.

  • فروع مدراس الصفوة بسلطنة عمان:

الخوض – المعبيلة – الموالح – العذيبة – الأنصب – صحم- صحار

  • بادر بالتسجيل:

📞الخوض: 93676999
📞الموالح: 9788 1135
📞العذيبة: 79182296
📞صحار: 96595922

لا يفوتك