سلطنة عمان تحصد جائزتين للتميز الإعلامي العربي

القاهرة – صحيفة رصد

حصل الإعلامي العماني سليمان بن علي المعمري على جائزة أفضل شخصية إعلامية عربية قدّمت مبادراتٍ إذاعيةً تخدم أهداف التنمية المستدام، ضمن جوائز الدورتين الخامسة والسادسة لجائزة التميز الإعلامي العربي.

وحصل برنامج “المنتدى الاقتصادي” لإذاعة سلطنة عُمان على جائزة أفضل برنامج إذاعي يدعم جهود التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

جائزة التميز الإعلامي العربي

ويُخصص مجال التنافس لنيل جائزة التميز الإعلامي العربي في موضوع الجائزة، وتُمنح للمؤسسات الإعلامية والإعلاميين الذين يقدمون أعمالاً تخدم قضايا الوطن العربي، حيث تشمل الجهات المستهدفة للمشاركة في جائزة التميز الإعلامي العربي: مؤسسات الإعلام الرسمية أو المعتمدة رسمياً من الدولة (مقروءة أو مسموعة أو مرئية)، والإعلاميين العاملين في مؤسسات الإعلام المعتمدة رسميًا، والأعمال الإعلامية (صحفية أو إذاعية أو تليفزيونية أو إلكترونية).

وتنوعت فئات جائزة التميز الإعلامي العربي على مدار السنوات الماضية بين أفضل مؤسسة إعلامية قدمت أعمالاً تخدم موضوع الجائزة، وأفضل شخصية إعلامية قدمت مبادرات (صحفية أو إذاعية أو تليفزيونية) في هذا الشأن، وأفضل برنامج إذاعي يدعم جهود موضوع الجائزة أو يطرح إحدى أو بعض قضايا موضوع الجائزة، وأفضل برنامج تليفزيوني في هذا الشأن، وأفضل حملة إعلامية (صحفية وإذاعية وتليفزيونية وإلكترونية) لدعم جهود تنفيذ موضوع الجائزة.

لا يفوتك