الإثنين.. افتتاح معرض ومؤتمر عُمان للزراعة والثروة السمكية والغذاء

مسقط – صحيفة رصد

تنطلق يوم الإثنين القادم، أعمال النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر عمان للزراعة والثروة السمكية والغذاء “أجرو عمان” بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية معالي الدكتور سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

المعرض الذي تنظمه شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض وبدعم من وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، سيستمر خلال الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر الجاري.

وتأتي النسخة الخامسة للمعرض في حلة جديدة بمشاركة شركات محلية ودولية من مختلف دول العالم؛ حيث يمثل المعرض حلقة الوصل المثالية بين الشركات المحلية والدولية المشاركة والعاملة في القطاعين الزراعي والسمكي والغذائي مع الهيئات والجهات الحكومية للاطلاع على أحدث المعدات والآليات، الخدمات، التقنيات والتكنولوجيا التي تم التوصل إليها في هذه القطاع الهام والحيوي.

ويتيح المؤتمر المصاحب للمعرض تعزيز تبادل الخبرات والتجارب والابتكارات الحديثة في مجال الأمن الغذائي وفرصة مثالية للمتخصصين للاطلاع وزيادة الخبرة وتبادل الأفكار ووجهات النظر ومشاركة خبراتهم وأفضل الممارسات العلمية والعملية، والتعرف على مجموعة من الحلول والابتكارات للتغلب على الصعوبات والتحديات في هذا المجال وكيفية مواجهتها، والاطلاع على أحدث التقنيات والحلول التي وصلت لها الدول المتقدمة في مجال الزراعة والثروة السمكية والغذاء.

ويسلط المعرض الضوء على المزارع السمكية ومنتجاتها والآلات والمعدات ومستلزمات مزارع الدواجن والخضروات والفواكه العضوية المطاحن ومنتجاتها ومنتجات الدواجن والأعلاف الحيوانية والأسمدة ومُحسّنات التربة ومنجات النحل ومواشي ودواجن حية وطرق الري الحديثة والبيوت المحمية ومستلزماتها والحلول المختبرية والعديد من القطاعات ذات الصلة.

لا يفوتك