شركة لحاء الطلابية من الجامعة العربية المفتوحة تساهم في حفظ البيئة من خلال منتج بديل للخشب مصنوع من مخلفات البيئة

مسقط – صحيفة رصد

تأسست شركة لحاء الطلابية من الجامعة العربية المفتوحة الشركة في ٢٠٢٣م، بهدف تشجيع و تعزيز ثقافة الاستدامة و الوعي البيئي لدى المجتمع.

تؤمن الشركة بأهمية الابتكار و التطوير المستمر لمواد صديقة للبيئة و ذات جودة عالية تلبي احتياجات العملاء و تساهم في خلق مستقبل أكثر استدامة و صحة كوكب الأرض.

كما تسعى الشركة الطلابية إلى الريادة في صناعة المواد المستدامة و البيئية من خلال التركيز على الابتكار و التطوّر وتعمل على تطوير المواد المستنده إلى تكنولوجيا مبتكرة تسهم في حماية البيئة و تعزز الاستدامة من خلال البحث و التطوير، وذلك من خلال تقديم حلول فعالة و ذكية تلبي تحديات الصناعة و تحافظ على البيئة.

قامت الشركة بإبتكار منتج يحل ٣ مشاكل بيئية ، القطع الجائر ، مخلفات الإطارات و مخلفات البلاستيك . يعتبر هذا المنتج هو بديل للخشب، وما يميزه عن بدائل الخشب المتواجدة في السوق بأنه مقاوم للرطوبة و النمل الأبيض و ذو قوة و صلابة و خفة في الوزن.

لدى الشركة فريق مؤهل يمتلك الخبرة في تطوير و تصنيع منتجات بدائل الخشب، كما أنهم مجهزون بتكنولوجيا متقدمة و مرافق إنتاج حديثة تسمح بتحقيق اعلى جودة للمنتجات، وتهدف الشركة إلى العمل على تشجيع و تعزيز ثقافة الاستدامة و الوعي البيئي لدى المجتمع لتحقيق تأثير إيجابي واسع النطاق للأجيال القادمة .

لا يفوتك