“عُمان ريفكو” تتبرع بـ12 كرسيًا مُتحركًا آليًا ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية

مسقط – صحيفة رصد

كشفت شركة عُمان ريفكو عن مبادرة جديدة ضمن مشاريعها للمسؤولية الاجتماعية؛ حيث أعلنت عن التبرع بـ12 كرسيًا مُتحركًا آليًا؛ لتحسين حياة الأفراد الذين يُعانون من تحديات الحركة، وذلك في حدث خاص بقلعة نزوى التاريخية، بحضور صاحبة السمو السيدة حُجيجة بنت جيفر آل سعيد، وسعادة الشيخ عبد الله الهنائي، وسعادة حسن بن أحمد النبهاني، وسعادة الشيخ راشد بن سعيد بن سيف آل خلفان الكلباني، والرئيس التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة عُمان ريفكو.

ومثلّت الفعالية شهادةً على التزام شركة عُمان ريفكو الثابت بالعمل على تعزيز رفاهية المواطن. وفي بادرة تضامن، قامت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد بمعية موسى بن محمد الرئيسي، عضو مجلس إدارة عُمان ريفكو، بتقديم الكراسي المتحركة للمُستحقين.

وتعكس هذه اللفتة الكريمة من شركة عُمان ريفكو التزامها الراسخ بجهود المسؤولية الاجتماعية، وحرصها على اتخاذ كل ما يلزم من خطوات من أجل توفير معيشة أفضل لأهالي المجتمع المحلي، علاوة على ما تُبرزه هذه المبادرة من قوة شركات ومؤسسات القطاع الخاص الوطنية في إحداث فارق ملموس في حياة المُستحقين.

وفي ظل جهود التنمية المُستدامة الحثيثة التي تقودها حكومتنا الرشيدة، تُعبِّر عُمان ريفكو عن سعادتها بأداء أدوارها الاجتماعية المنوطة بها، كركيزة لدعم المُستفيدين من مشاريع المسؤولية الاجتماعية؛ لتكون مثالًا يُحتذى به وتُلهم الآخرين للتعاون في بناء مستقبل أكثر إشراقًا لعُمان وأهلها.

وتتعهد عُمان ريفكو بمواصلة مُساهماتها في تحسين وازدهار المجتمع المحلي؛ بما يُجسِّد روح العطاء والدعم لكل مواطن ومواطنة.

لا يفوتك