برعاية كريمة من سمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد.. افتتاح معرض “بروجكت عُمان” (صور)

مسقط – صحيفة رصد

افتتح صباح اليوم الإثنين -عند الساعة ١١ صباحاً في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض – معرض بروجكت عُمان 2023، المعرض الدولي الثاني لتكنولوجيا ومواد البناء والبنى الأساسية، بحضور كريم من صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد.

ويوفر معرض بروجكت عُمان منصة أعمال شاملة، إذ يستهدف مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك البناء والبنى الأساسية والآلات الثقيلة والطاقة. وتستعد أكثر من 100 شركة محلية ودولية من مختلف أنحاء العالم، مثل الصين والنمسا وإيران والإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية، لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها ومشاركة خبراتها في هذه القطاعات.

يسلط المعرض التجاري الضوء على إمكانيات الاستثمار في سلطنة عُمان، ويوفر على مدى ثلاثة أيام فرصة ممتازة للمستثمرين والشركات لاستكشاف سوق البناء العُماني.

إضافة إلى أن المعرض يجمع بين الجهات الفاعلة في قطاع البناء، بما في ذلك المصنعين والموردين والمقاولين، لعرض منتجاتهم وخدماتهم وتحسين العلاقات والشراكات التجارية الدولية.

لا تفوت فرصة حضور معرض بروجكت عُمان، الذي يمتد من ٢٣ إلى ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣. يفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة ١١ صباحاً وحتى الساعة ٧ مساءً في في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ينظم الحدث شركتين رائدتين في عالم تنظيم المعارض: الشركة الدولية للمعارض (IFP) والنمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض.

للمزيد من المعلومات عن معرض بروجكت عُمان، يرجى زيارة www.project-oman.com

لا يفوتك