بالصور: انطلاق فعاليات معرض التعليم العالي التدريب وتطوير الموارد البشرية “إيدوتراك عمان”

خاص – صحيفة رصد

تحت رعاية معالي الأستاذة الدكتورة رحمة المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، انطلقت أمس الأحد، فعاليات معرض التعليم العالي التدريب وتطوير الموارد البشرية (إيدوتراك عمان) في دورته العاشرة خلال الفترة من 22 – 24 أكتوبر 2023 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

يقام المعرض بدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ووزارة التربية والتعليم ممثلة في مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي , وبمشاركة مميزة لأكثر من 100 مؤسسة تعليم عالٍ محلية ودولية ومعاهد التدريب ومكاتب خدمات التعليم العالي .

هذا ويمثل معرض التعليم العالي التدريب وتطوير الموارد البشرية ( إيدو تراك عمان ) جسرا يحقق التواصل بين الجامعات المحلية والدولية المرموقة من شتى أقطار العالم والطلاب الراغبين في الدراسة فيها، حيث تجتمع مؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية تحت سقف واحد، الأمر الذي يوسع الخيارات أمام الطلاب والزوار الراغبين بالانخراط في جامعات معروفة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ، أو لأولئك الراغبين بتصعيد دراساتهم الأكاديمية.

تشارك في نسخة هذا العام العديد من الجامعات الدولية من مختلف دول العالم، نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر: عُمان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكة والإمارات وقطر وغيرها، حيث تعرض أكثر من 100 جهة ومؤسسة تعليمية وتدريبية خدماتها وشروط الإلتحاق بها وأهم الاختصاصات التي تقوم بتدريسها.

سيتمكن زوار المعرض الذي تنظمه ” شركة النمر اكسبو “، من الحصول على المعلومات، والاستشارات والنصائح المناسبة حول الفرص الدراسية والتوجهات المهنية الأنسب لهم من ممثلي الجامعات المحلية والدولية المشاركة والذين سيقومون بالإجابة عن جميع استفسارات الطلاب وأولياء الأمور والزوار، مما سيساعدهم على اتخاذ القرار الدراسي المناسب لهم.

تزامنا مع فعاليات المعرض ستٌقام ندوات وورش عمل بالإضافة إلى معرض خاص للشركات الطلابية.

تستمر فعاليات معرض “إيدوتراك عمان” لمدة ثلاثة أيام خلال فترتين من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساء.

لا يفوتك