السيد بدر البوسعيدي ينقل تحيات جلالة السلطان إلى الرئيس الإيراني

طهران – صحيفة رصد

استقبل فخامة الرئيس الدكتور ابراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية ظهر اليوم بديوان رئاسة الجمهورية بطهران.

وقد نقل معالي السيد وزير الخارجية خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – وتمنياته الطيبة لفخامة الرئيس وللشعب الإيراني الصديق بدوام التقدم والازدهار، وللعلاقات بين البلدين الصديقين المزيد من التطور.

ومن جانبه أعرب فخامة الرئيس الإيراني عن بالغ تحياته وتقديره إلى جلالة السلطان المعظم وتمنيات فخامته الطيبة لجلالته وللشعب العُماني ولعلاقات البلدين بمزيد من الرقي والنماء. كما أعرب فخامة الرئيس عن خالص التهاني لسلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد.

كما تم استعراض العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين والتأكيد على حرص الجانبين لتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يعود بالمنافع المتبادلة تحقيقا لتطلعات شعبيهما الصديقين، وتبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي الدكتور حسين أمير عبد اللهيان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسعادة السفير إبراهيم بن أحمد المعيني سفير سلطنة عمان المعتمد لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسعادة السفير خالد بن هاشل المصلحي رئيس دائرة مكتب الوزير وعدد من المسؤولين من الجانبين.

لا يفوتك