إشادة دولية بجهود لجنة الإعلام الرياضي العمانية في دعم مونديال قطر 2022

  • مسقط – صحيفة رصد

أشاد جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بالتعامل المهني والتنظيم المحترف الذي قامت به لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية، عندما استضافت الملتقى الإعلامي الخليجي والعربي الرياضي، والذي أقيم بمحافظة ظفار تحت عنوان “كأس العالم في ربوع عُمان”، والذي شهد اهتماما رسميا في السلطنة وانتشارا إعلاميا واسعا على مستوى الوطن العربي.

وقال ميرلو: “الفعالية الإعلامية التي جرت بالسلطنة والتي شاركت فيها لجنة المشاريع والإرث لمونديال قطر وبحضور إعلامي خليجي وعربي رسمي ومعترف به، حققت نجاحا منقطع النظير وحققت أهدافها الواسعة في دعم مونديال قطر ٢٠٢٢ الذي سيقام لأول مرة في المنطقة الخليجية والعربية”.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضة: “لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية أثبتت أنها من أكثر اللجان الإعلامية تفاعلا مع الأحداث في المنطقة والعالم، من خلال تواصلها المستمر منذ عام 2005 وهي التي سجلت حضورا لافتا في جميع فعاليات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وكان لها دور كبير في صياغة مشهد الإعلام الرياضي في المنطقة الخليجية والعربية والأسيوية بما يخدم المصلحة مهنة الإعلام الرياضي”.

ورحب جياني ميرلو بوفد الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية للمشاركة في الكونجرس الدولي للصحافة الرياضية، الذي سيقام بمدينة روما الإيطالية في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، والذي سيكون للجنة الإعلام الرياضي العمانية حضورها الدولي الخاص من خلال تخصيص عرض عن السلطنة أمام أكثر من ٣٠٠ صحفي من جميع دول العالم.

وأكد جياني ميرلو أن لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية تحظى بدعم الكونجرس الدولي لاستضافة أحداث عالمية في السلطنة في مقتبل العام القادم، وذلك من خلال التنسيق المشترك لاحتضان اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي يضم أبرز الصحفيين في العالم، وكذلك استضافة اللجنة المشرفة على جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والتي تضم نخبة الاعلام الرياضي وهو الحدث الذي سيساهم سيضم عددا من الفعاليات الهامة وسيشكل نقطة تحول.

كما رحب جياني ميرلو بالوفد الرسمي لجمعية الصحفيين العمانية برئاسة الدكتور محمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية في الكونجرس الذي سيحضره اكثر من ١٧٥ دولة.

لا يفوتك