“مول عمان” يحتفل بذكرى تأسيسه الأولى باحتفالات مميزة على مدار شهرٍ كامل

دعا “مول عمان”، الوجهة الرئيسية لتجارة التجزئة والترفيه والتسلية في السلطنة، المجتمع العماني للاجتماع سوياً والمشاركة بالاحتفالات الخاصة بمرور العام الأول على تأسيسه. فعلى مدار شهرٍ كامل من الاحتفالات، ستقدم الوجهة الرائدة مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية وفرص الفوز بجوائز فورية.

وقال حسام المنذري، مدير عام إدارة مراكز التسوّق لدى “ماجد الفطيم العقارية” في عُمان: “مع احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس “مول عمان”، يسعدنا أن نعلن عن إتمام عام مزدهر، عملنا خلاله على تعزيز عروض البيع بالتجزئة والترفيه في سلطنة عمان.

وأصبح مركز التسوق بالتأكيد مركزاً محورياً وركيزة للمجتمع. وتماشياً مع رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سنواصل الارتقاء بتجارب البيع بالتجزئة انطلاقاً من موقعنا كمركز تسوق إقليمي. ونرحب بالجميع للانضمام إلينا خلال احتفالاتنا بهذا الإنجاز المميز”.

وسيقدم “مول عمان”، حتى 15 أكتوبر، للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مميزة بما في ذلك سيارة “بي أم دبليو 520i و هاتف أيفون أسبوعياً، وذلك مجرد إنفاقهم بقيمة 20 ريال عماني أو أكثر. في هذه الأثناء وحتى 10 سبتمبر، يمكن للزوار التطلع إلى الترفيه مع العائلة، من خلال عروض لاعبي الخفة والراقصين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة الزاوية المخصصة لقوالب أعياد الميلاد، للحصول على فرصة مثالية لالتقاط الصور مع الأحبة.

يتميز “مول عمان”، الذي تصل نسبة المساحات المؤجرة في داخلة إلى نحو 90%، بتقديم وتوفير أفضل العروض في مجالات الموضة والجمال والمجوهرات والإلكترونيات والأدوات المنزلية وخيارات تناول الطعام. وتشمل قائمة متاجر البيع بالتجزئة التي تم افتتاحها حديثاً، “بوما”، أسرع علامة تجارية رياضية في العالم و”ديكاثلون”، التي توفر أفضل الأدوات والملابس الرياضية. بينما تشهد خيارات المأكولات والمشروبات “كوستا كافي” التي تعود إلى عمان، نظراً للإقبال الجماهيري على هذه العلامة التجارية و”ميلك بان” للوجبات السريعة اللذيذة.

“ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

لا يفوتك