بالصور: صاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد يفتتح رسمياً معرض “بروجكت عُمان 2024”

مسقط – صحيفة رصد

افتتح اليوم بروجكت عُمان ٢٠٢٤، المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا ومواد البناء والبنى الأساسية، أبوابه رسميًا في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ليستقطب المتخصصين في هذا القطاع والزوار من جميع أنحاء العالم. وتمثل دورة هذا العام، التي افتتحها صاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد، خطوة هامة إلى الأمام لقطاعي البناء والبنى الأساسية في سلطنة عُمان.

ويضم المعرض أكثر من ٢٠٠ عارض يمثلون ١٠ دول وهي النمسا، والصين، ومصر، والهند، وإيران، وكوريا الجنوبية، و عُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة. وسيحظى الحضور بفرصة فريدة لاستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة التي تشكل مستقبل البناء في المنطقة.

ومن بين المشاركين البارزين ١٢٠ شركة صينية رائدة في سوق البناء العالمي. وتؤكد مشاركتهم على أهمية التعاون الدولي وتوفر للشركات العُمانية منصة لإقامة شراكات قيمة. يتم تنظيم جناح الصين من قبل LinkExpo، والمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية (CCPIT) مجلس لينيي، وCCPIT Shandong.

الجدير بالذكر أن معرض بروجكت عُمان يحظى بدعم وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عُمان وجمعية المهندسين العُمانية، مما يعزز الدعم الرسمي لهذا القطاع.

ويحظى بروجكت عُمان ٢٠٢٤ أيضًا بدعم مجموعة واسعة من الرعاة، بما في ذلك الراعي الرئيسي: جندال شديد للحديد والصلب؛ الرعاة الذهبيون: شركة إسمنت عُمان، وIntecs، وZBOM، وصاروج. وتلعب مساهماتهم دورًا حاسمًا في إنجاح هذا الحدث وتسليط الضوء على التزامهم بتطوير البنى الأساسية وقطاع البناء والتشييد في سلطنة عُمان.

على مدى أيام المعرض، الذي يستمر حتى ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٤، سيستفيد الحاضرين من فرصة المشاركة في مناقشات وتبادل الخبرات وبناء علاقات تجارية. ويعد المعرض بمثابة منصة رئيسية للمتخصصين، بما في ذلك المستثمرين والمصنعين والمقاولين، لاكتشاف فرص تجارية جديدة وتعزيز العلاقات التجارية.

وبالإضافة إلى المعرض، يتضمن الحدث مؤتمرًا متخصصًا حيث يتبادل خبراء القطاع الأفكار حول الاتجاهات الجديدة والممارسات المستدامة والتقدم التكنولوجي الذي يدفع القطاع إلى الأمام. يحظى الزائرين بفرصة المشاركة في هذه المناقشات لفهم المشهد المستقبلي للبناء بشكل أفضل.

من المتوقع أن يشكل معرض بروجكت عُمان حدثاً محورياً لقطاع البناء والبنى الأساسية، حيث يعرض الإمكانات المذهلة لهذا السوق في سلطنة عُمان. ويفتح المعرض أبوابه للزائرين المتخصصين يومياً من الساعة ١١ صباحاً حتى ٧ مساءً.

للمزيد من المعلومات عن معرض بروجكت عُمان أو لتسجيل الحضور ، يرجى زيارة www.project-oman.com

لا يفوتك