فريق القفز الحر يحقق مراكز متقدمة في بطولة سلوفينيا الدولية

حقق الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سلطان عُمان بالجيش السلطاني العماني عددا من المراكز المتقدمة، وذلك في ختام مشاركته في بطولة سلوفينيا الدولية للقفز الحر التي أقيمت في مدينة بليد بجمهورية سلوفينيا الصديقة خلال الفترة ( ٢٣-٢٥) من الشهر الجاري. وقدم الفريق مستويات فنية عالية استحق من خلالها الحصول على المركز التاسع في مسابقة (الدقة على الهدف) على مستوى الفرق، وأما على المستوى الفردي فحقق الوكيل أول عبدالله بن صالح المقبالي المركز الثالث مكرر فردي. وشارك في البطولة (٢٢٥) قافزا محترفا مثلوا (٤٥) فريقا من مختلف أنحاء العالم، وشهدت منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة منذ انطلاقها وحتى اليوم الختامي.

وحول مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر في بطولة سلوفينيا الدولية للقفز الحر، قال العقيد الركن مظلي عبدالله بن محمد الغيلاني من الجيش السلطاني العماني: انطلق أبطال الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني مشاركته في بطولة سلوفينيا الدولية للقفز الحر بتدريب جاد، سبقه طُموح وهدف، وأقيمت في أجواء تنافسية قوية عكست قوة الفرق المشاركة من مختلف دول العالم، وبتوفيق من الله تعالى أثـمرت الجهود المبذولة من قبل الجميع بتحقيق النتائج المتقدمة والمشرفة.

من جانبه قال المقدم الركن مظلي أحمد بن سعيد السديري من الجيش السلطاني العماني: ضمن الخطة التدريبية للفريق الوطني للقفز الحر، أقام الفريق معسكرا تدريبيا في جمهورية إيطاليا من أجل التحضير لبطولة سلوفينيا الدولية، وكذلك من أجل الاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في سويسرا شهر سبتمبر المقبل، وبحمد الله وتوفيقه قدم الفريق الوطني للقفز الحر مستويات عالية، أظهرت ما يتمتع به أبطال الفريق من إمكانات كبيرة في البطولة.

بينما قال الملازم مظلي الأزهر بن زاهر الزكواني من الجيش السلطاني العماني: شارك الفريق الوطني للقفز الحر في بطولة سلوفينيا الدولية بفريق الهدف، من خلال لعبة الدقة على الهدف والتي تعد من أهم الألعاب في مجال القفز الحر. أما الوكيل أول خميس بن سعيد الإسماعيلي من الجيش السلطاني العماني فقال: الفريق الوطني للقفز الحر قدم أداء رائعا عكس التطور الكبير الذي وصل إليه الفريق في البطولة وهو فريق قوي يضم مجموعة متميزة من القافزين الأكفاء، ونحن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وقدرتنا على تحقيق النتائج المشرفة سواء من هذه المشاركة أو المشاركات القادمة على المستوى العالمي.

وقال القافز الدولي الوكيل أول عبدالله بن صالح المقبالي من الجيش السلطاني العماني: بحمد الله أنهى الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سلطان عمان مشاركته في بطولة سلوفينيا الدولية للقفز الحر التي أقيمت في مدينة بليد، وتعد هذه البطولة من أقوى البطولات على مستوى العالم نظرا للمستويات العالية التي ظهرت بها في مسابقة دقة إصابة الهدف والتي تعد من أهم الرياضات في مجال القفز الحر. بينما قال القافز الدولي الوكيل عبدالله بن خميس الهنائي من الجيش السلطاني العماني: بفضل من الله تعالى وبجهود الفريق حققنا في هذه البطولة نتائج طيبة في مسابقة الدقة على الهدف، وبعون الله تعالى سنستمر بالسعي نحو تحقيق النتائج المشرفة من خلال الاستحقاقات والمشاركات القادمة.

أما دومن فيدوشه مدرب ومهتم برياضة القفز الحر فقال: أنا مهتم بهذه الرياضة منذ ٣٠ سنة، وتعد هذه البطولة هي إحدى المسابقات العالمية، وقد شارك فيها أكثر من ٤٠ فريقا، ومن ضمن المشاركين الفريق الوطني للقفز الحر بالجيشِ السلطانيّ العماني الذي قدم نتائج طيبة.

لا يفوتك