موعد مباراة ألمانيا وعمان الودية والقنوات الناقلة لها

مسقط – صحيفة رصد

يستقبل المنتخب العماني الأول لكرة القدم في العاصمة مسقط نظيره الألماني، وذلك في إطار استعدادات “المانشافت” لخوض غمار كأس العالم 2022.

وكان هانز فليك، مدرب المنتخب الألماني، قد أعلن عن القائمة النهائية للمنتخب الألماني قبل التوجه إلى عُمان لخوض معسكر لمدة أيام قليلة، ثم التوجه إلى قطر وبدء رحلة كأس العالم في “مجموعة الموت”.

في الوقت نفسه فإن منتخب عُمان الذي أبهر الجميع في تصفيات كأس العالم وكان قريبا من التواجد في مركز الملحق، يسعى للاستعداد بالصورة المثالية لخوض غمار خليجي 21 بالبصرة، ولا توجد فرصة أفضل من مواجهة المنتخب الألماني لتحقيق هذه الغاية.

موعد مباراة ألمانيا وعمان الودية والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة ألمانيا وعمان الودية، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت مسقط، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وعمان هي قناة عمان الرياضية، التي أعلنت بشكل رسمي حصولها على حق بث المواجهة.

قائمة ألمانيا في كأس العالم 2022

وأعلن الألماني هانز فيلك، المدير الفني للمنتخب الألماني، قائمة المانشيفت المشاركة في المونديال ضمن منتخبات المجموعة الخامسة، التي تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا، التي تضم كلًا من:-

حراسة المرمى: مانويل نوير، تير شتيجن، كيفن تراب.
خط الدفاع: بيلا كوتشاب، ماتياس جينتر، تيلو كيرير، كلوسترمان، راوم، روديجير، شلوتربيك، سولي و كريستيان جونتر.
خط الوسط وخط الهجوم: كريم أديمي، براندت، فولكروج، جنابري، جوريتسكا، جوتزه، جوندوجان، هافيرتز، هوفمان، كيميتش، موكوكو، موسيالا، توماس مولر، وليروي ساني.

لا يفوتك