محمدالمخيني

العماني محمد المخيني سفيراً إعلامياً للكونغرس العالمي للإعلام

مسقط – صحيفة رصد

اختارت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” الإعلامي العماني والناشط في وسائل التواصل الإجتماعي محمد المخيني سفيراً إعلامياً للكونغرس العالمي للإعلام، المزمع إقامته على مدى 3 أيام في أبوظبي، في الفترة 15-17 نوفمبر الجاري.

المؤتمر الذي تنظمه وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) ويعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، يشارك فيه أكثر من 1200 من رواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين من القارات الـ 6.

وأفادت “وام”، إن أكثر من 30 جلسة حوارية ستعقد خلال المؤتمر بمشاركة 162 متحدثاً عالمياً بارزاً؛ فضلا عن أكثر من 170 مؤسسة وشركة إعلامية عالمية بارزة ستكون حاضرة خلال الأيام الثلاث التي ستشهد أنشطة مكثفة.

وتطمح الإمارات إلى تعزيز مكانتها عالميا، بعد استضافتها العديد من الأحداث العالمية الهامة، كان أكثرها إلهاما اكسبو دبي 2020 الذي شكل ابهارا لملايين الزوار الذين قصدوا الامارات من مختلف دول العالم لحضور فعاليات المعرض العالمي على مدى 6 أشهر.

تطبيق ذكي

أعلن الكونغرس العالمي للإعلام أمس الخميس، عن إطلاق تطبيقه الذكي عبر المنصات العالمية “غوغل بلاي” و “آب ستور” ضمن استراتيجيته في استثمار أحدث التقنيات الإعلامية وأدوات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته لرفع مستوى رضا العملاء.

ويوفر تطبيق “الكونجرس العالمي للإعلام” جولة افتراضية لاستعراض مختلف أجنحة وأروقة الحدث العالمي واستكشاف جداول أعمال المؤتمر والمعرض وكذلك الاطلاع على الورش التخصصية المتنوعة المصاحبة للحدث.

ويتيح التطبيق لمستخدميه الحصول على معلومات دقيقة عن كل رعاة الحدث العالمي والعارضين والمشاركين وجميع أقسام ومخططات المعرض ومواعيد المؤتمر والورش التخصصية خلال أيام الكونغرس من 15 إلى 17 نوفمبر الجاري.

كما يتيح التطبيق لزوار الكونغرس العالمي للإعلام الاطلاع على قاعدة بيانات مزودة بمعلومات عن جميع المؤسسات والشركات المشاركة من خلال بحث مميز في التطبيق حسب التخصصات الإعلامية لها وكذلك الدول المشاركة والوصول إليها بكل سهولة ويسر في موقع الحدث.

وسيتمكن الزائرون باستخدام التطبيق عبر الهاتف المتحرك من جدولة زياراتهم لحضور المؤتمر والمشاركة في الورش التخصصية خلال أيام الكونغرس والمواعيد المحددة لها لمساعدتهم في تنظيم زيارتهم للأجنحة وأبرز أحداث المؤتمر والورش التخصصية المختلفة .

كما يوفر التطبيق تجربة رائدة للزوار وتعريفهم بأحدث وأهم فعاليات الكونغرس وغيرها من الخدمات والخصائص المختلفة.

لا يفوتك