بالصور: اسم السيدة الجليلة يدخل “جينيس” بـ 12 ألف وردة

مسقط – صحيفة رصد

رعت لجينة بنت محسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش، فعالية الاحتفال بتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية، والذي تمثل في كتابة اسم السيدة الجليلة حرم حضرة جلالة السلطان- حفظهما الله- بأكبر عدد من الورود، وذلك من منطلق الإشادة بجهود السيدة الجليلة.

وتمثلت مهمة فريق العمل بجمع 12 ألف وردة لكتابة اسم السيدة الجليلة “عهد”، حيث استمر العمل على مدار يومين وتم عرض العمل الفني بالدور الثاني في عُمان مول، بحضور الحكام الرسميين من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، للإشراف على كل خطوة من العملية وتحليلها ومتابعتها، والتأكد من تطبيق جميع المعايير المتبعة.

وبلغ ارتفاع التحفة الفنية 3 متر وعرضها 8.20 متر، وتم إثبات أنه عمل فني حقيقي من قبل الحُكام ونجح في تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في الموسوعة.

وجاءت هذه الفكرة من تصور نسيم بنت عبدالله الفضلية قبل عامين، وهي الرئيس التنفيذي لشركة منافع مشاريع المتكاملة، وبالتعاون مع هيفاء بنت دحمان بلفقيه مديرة تطوير البرنامج للاستثمار فى البرنامج الوطني للاستثمار وتنمية الصادرات (نزدهر) والمدير العام للتخطيط الاستراتيجي والتكنولوجيا فى شركة بيئة.

وشهد الحدث حضور مسؤولين وشخصيات من أصحاب السمو ورائدات أعمال بالإضافة الشخصيات العامة، وقد حظى الرقم القياسي الجديد ردود فعل إيجابية من قبل الحضور، والذي بدوره يساهم في تعزيز مكانة السلطنة على خارطة العالم كدولة مليئة بالمبادرات الفريدة ودولة تحرص على تنمية وتمكين جيل فريد من النساء.

وقالت لجينة بنت محسن حيدر درويش: “في الواقع تحظى الرسالة الرئيسية التي نريد إيصالها من خلال هذه المبادرة مكانة خاصة في قلوبنا، ونحن سعداء جدا بتسجيل هذا الرقم القياسي العالمي، وبهذه المناسبة نحن نحتفل بالمرأة العمانية المنجزة، ونفخر بتكريم والإشادة للسيدة الجليلة حفظها الله، على إيمانها الراسخ بقدرات المرأة العمانية وتقديرها المستمر لإنجازاتهن وهذا بحد ذاته حافز لكل امرأة تعيش على أرض هذا الوطن الغالي”.

وأضافت: “استلهاما من قادتنا، سنستمر في مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش بالعمل لكل ماينصب في مصلحة البلاد، ونحرص على تشجيع مساهمة المرأة في تعزيز الإقتصاد العُماني وحثها على الانخراط في مختلف مجالات نفوذها وخبراتها”.

وتضمنت فعاليات اليوم جدار العرض LED الكبير الذي يحتوي على مقتطفات وصور للسيدة الجليلة، وتم إهداء جميع الحاضرين وشاحًا، واستمتع الجميع بالعروض الموسيقية المباشرة وبالأطعمة والمشروبات المقدمة.

لا يفوتك